"موبي ستاين" شركة فلسطينية ناشئة تهتم بتقديم الرعاية الصحية باللغة العربية

موبي ستايناطلق الريادي حسني أبو سمرة في عام 2011 شركته الناشئة "موبي ستاين- MobiStine" بهدف تقديم معلومات تخص الرعاية الصحية باللغة العربية.

 

ومنذ انطلاق "موبي ستاين" عمل على تطوير 30 تطبيق للمحمول، تقدم محتويات وخدمات تتعلق بالكثير من المسائل الصحية بدءاً من سرطان الثدي وصولاً الى ضغط الدم، كما طورت الشركة تطبيقات تساعد المستخدمين على تتبع نفقاتهم وحميتهم وتمارينهم.

 

وبالمجمل، تم تنزيل تطبيقات "موبي ستاين" أكثر من 1.5 مليون مرة. وبعضها كان من بين تطبيقات الرعاية الصحية الأكثر تنزيلاً في العالم العربي، بخاصة في السعودية ودول خليجية أخرى. 

 

وتطبيق "موبي ستاين" الجديد الذي لا يزال قيد التطوير هو مصمم لتزويد الأهالي وخاصة الجدد بكل المواضيع المتعلقة بالتربية والتغذية والتمارين ورعاية الأطفال ، الأبوة والأمومة.

 

والفائدة الأكبر التي يوفرها التطبيق، تكمن في أنه صٌمِّم بناء على ردود فعل المستخدمين والأطباء. وبإمكان المستخدم الاستمرار في إرسال آرائه لمساعدة التطبيق على التطوّر من أجل مصلحتهم الخاصة. 

 

مع الاستعداد لإطلاق تطبيق "موني ستاين" المجاني تستعد الشركة لاقامة شراكات مع المستشفيات وشركات التأمين والصيدليات والأطباء في بلدان سيستخدم فيها التطبيق، ساعية من وراء ذلك جعل الموقع مرجعاً موثوقاً للمعلومات الصحية.