4 من أفضل الألعاب القتالية لجوالات "أندرويد" لشهر مارس

1

 

لم يعد يخفى على أحد أن الجوالات الذكية تمتلك أداء رائعا الآن في العديد من الألعاب والفضل في ذلك يعود للمعالجات التي تعمل الشركات على تطويرها لتصبح أقوى وأقرب أيضاً لمعالجات الأجهزة المكتبية والحواسيب.

 

على كل حال إن كنت أحد أولئك المستخدمين الذين يعشقون ممارسة الألعاب على جوالاتهم الذكية القوية فإليكم 5 من أفضل تلك الألعاب في شهر مارس، لنتعرف عليها.

 

 

 

1- City Run London

 

Loading the player ...

 

إن كنت تعشق ألعاب "Assasin's Creed" وترغب بالحصول على لعبة لجوالك الذكي فلن تجد أفضل من تلك اللعبة.

 

اللعبة تدور أحداثها في القرون الوسطى بمدينة لندن الإنجليزية والشخصية الرئيسية في تلك اللعبة عليها أن تحاول الحفاظ على أحد الرهبان من أن يتم إعدامه وخلال تلك المهمة تزداد اللعبة إثارة وتشويقا.

 

2- Winterstate

 

Loading the player ...

 

تقع تلك اللعبة في فئة الألعاب الإستراتيجية والتي تشبه الكثير من الألعاب الأخرى ولكن الفكرة بالتأكيد شيقة ومختلفة.

 

التغييرات المناخية أسهمت في تدمير العالم والمجتمعات وتلك هي قصة اللعبة التي تمنحك الفرصة لإبراز غريزة البقاء بداخلك من أجل الحياة في بيئة مثل تلك، والرسوميات أيضاً رائعة للغاية.

 

3- Machines at War 3

 

Loading the player ...

 

إن كنت من عشاق الألعاب الإستراتيجية ولكن أيضاً ترغب في الحصول على لعبة قتال من فئة "Real Time Shooting" فإن تلك اللعبة تضمن لك ذلك وبشدة.

 

اللعبة تمكنك من الحصول على فرصة القتال بجانب التخطيط، وهناك حوالي 21 مهمة مختلفة قبل أن تنتهي من تلك اللعبة تماما، والرسوميات جيدة أيضاً.

 

4- Total War Battles: Kingdom

 

Loading the player ...

 

إن كنت تميل بطريقة أكبر للألعاب الإستراتيجية التي تسمح لك بتخطيط مدينة كاملة والدفاع عنها في حروب قوية وصعبة أيضاً فتلك اللعبة هي مرادك.

 

اقرأ أيضاً: 5 تطبيقات لأجهزة الأندرويد تساعدك على إدارة دخلك ومصروفاتك

 

يمكنك ممارستها أيضاً مع أصدقائك على شبكة الإنترنت فهي لعبة "Multiplayer" قوية للغاية ومجانية برسوميات جيدة ويمكنك شراء بعض العناصر داخلها أيضاً لمساعدتك أثناء القتال.