أفضل 4 جوالات رخيصة الثمن بشاشة "QHD" عالية الدقة

LG G4 display

 

إن كنت أحد أولئك المستخدمين الذين يبحثون عن شاشة بدقة عالية وتفاصيل رائعة للغاية فبالطبع أن تبحث عن دقة "QHD" وهي الخطوة التي اتخذتها العديد من الشركات بعد أن أثبتت دقة "1080p" أنها غير كافية لإرضاء المستخدمين من حيث التفاصيل والألوان.

 

الجوالات التي تحصل على شاشة بحجم 5.5 بوصة أو أعلى هي التي تستحق دقة عالية الوضوع مثل "QuadHD"، وإليكم أرخص جوالات ذكية بشاشة عالية الوضوح وسعر لا يتعدى 400 دولار أمريكي!

 

1- BLU Pure XL

 

1

 

ربما ترى أن الشركة ليست الأكبر في عالم صناعة الجوالات الذكية ولكن نظرا لجوالاتها الجيدة في الفترة الأخيرة يمكنك الاعتماد عليها بشكل كبير.

 

الجوال يمتلك شاشة 6 بوصات بدقة "QHD" وتقنية "AMOLED" والتي توفر ألوانا ووضوحا وتباينا رائعا للصورة بالإضافة أيضاً لذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ومستشعر للبصمة وكاميرا 24 ميجابكسل مع معالج ثماني النواة "Helio X10" وسيحصل قريبا على نظام "أندرويد مارشميلو" الجديد ويأتي بسعر 349 دولارا على أمازون.

 

2- LG G4

 

2

 

جوال شركة "إل جي" لا يزال واحدا من الجوالات الرائعة في عالم "أندرويد" حيث يأتي بشاشة 5.5 بوصة بتقنية IPS ودقة QHD بالإضافة لمعالج "سناب دراجون 808" سداسي النواة.

 

الجوال يأتي أيضاً بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع العديد من مميزات واجهة تشغيل شركة "LG" وبسعر 379.99 دولار فقط.

 

3- Motorola X Pure Edition

 

3

 

الجوال يأتي من شركة "موتورولا" بسعر 324.99 دولار أمريكي للنسخة ذات الذاكرة التخزينية 16 جيجابايت على موقع أمازون وهو يوفر الكثير من المميزات الرائعة أيضاً.

 

اقرأ أيضاً: 4 أسباب تدفعك للتخلص من "آيفون 5s" واقتناء "آيفون SE"!

 

الجوال يأتي بشاشة 5.7 بوصة مع دقة QHD وأيضاً كاميرا 21 ميجابكسل مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ودعم منفذ "MicroSD" بالإضافة لمقاومة المياه بشكل كاف لاستخدام الجوال في المطر.

 

4- ZTE Axon Pro

 

4

 

تم إطلاق الجوال في نهاية عام 2015 بسعر 450 دولارا أمريكيا ولكنه متاح الآن بسعر 379 على موقع الشركة الرسمي.

 

يحمل الجوال ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت مع شاشة 5.5 بوصة بدقة QHD بالإضافة لمعالج ثماني النواة "سناب دراجون 810" مع نظام تشغيل "أندرويد 6".