أعلى التطبيقات تحميلا على متجر أندرويد هذا الأسبوع

Nexus 6P

 

في ظل وجود الملايين من التطبيقات على متجر أندرويد إلا أن هناك العديد من التطبيقات التي تحصل على تحديثات ومميزات جديدة تدفع المستخدمين لتحميلها أكثر من أي تطبيقات أخرى.

 

لذلك سنرى أعلى التطبيقات تحميلا على متجر أندرويد هذا الأسبوع.

 
 
 
 
 

LastPass Authenticator

 

1


يمكنك هذا التطبيق من الحصول على الأرقام اللازمة من أجل الدخول لحسابك على تطبيق "LastPass" الشهير بخاصية الدخول الثنائي، وهو التطبيق الذي يمكنك من تخزين كلمات السر الخاصة بك والاستعانة بها وقتما تشاء.


Wire

 

2


النسخة الجديدة من تطبيق المحادثات "wire" تأتي بخدمة الاتصال الصوتي لمستخدميه والتي تمكنك من الاتصال بأصدقائك عن طريق الجوال والتابلت وأيضاً تطبيق سطح المكتب، هذا بالإضافة للتشفير القوي الذي تتمتع به الرسائل أيضاً.


Spotlight Music

 

3


يسمح لك هذا التطبيق بتصفح ملفاتك الموسيقية المفضلة على تطبيق "سبوتيفاي" بل والاستماع إليها أيضاً من خلاله وذلك مع واجهة استخدام جديدة نوعا ما وتحتوي على بعض المميزات الخاصة بالتطبيق كتجربة جديدة بديلة عن تطبيق "سبوتيفاي" الرسمي.



PlayStation Video

 

4


التطبيق الجديد من "سوني" لمستخدمي منصة "بلاي ستيشن" أصبح متاحا الآن ليمكنك من شراء الأفلام ومقاطع الفيديو ومشاهدتها مباشرة من التطبيق دون الحاجة إلى مشاهدتها على جهاز الـ "بلاي ستيشن" الخاص بك، قد لا يكون التطبيق متاحا في بلدك الآن ولكنه سيتاح للجميع في فترة قصيرة للغاية.


Disney Magic Kingdoms

 

5


قامت كل من "ديزني" وأيضاً "Gameloft" بإطلاق لعبة جديدة بأجواء الشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال  والتي تجعل التجربة أكثر من رائعة لهم عن طريق ترتيب عالم الشخصيات الكرتونية تلك بشكل منظم بدلا من الفوضى الموجودة باللعبة.