أعلى التطبيقات تحميلا على متجر أندرويد هذا الأسبوع

Galaxy S7

 

في ظل وجود الملايين من التطبيقات على متجر أندرويد إلا أن هناك العديد من التطبيقات التي تحصل على تحديثات ومميزات جديدة تدفع المستخدمين لتحميلها أكثر من أي تطبيقات أخرى.

 

لذلك سنرى أعلى التطبيقات تحميلا على متجر أندرويد هذا الأسبوع.

 

 

 

 

 

Morning Kit


1

 

يُعد هذا التطبيق منبها لك في الصباح مع العديد من المميزات المفيدة التي يجب أن تراها لدى استيقاظك كل يوم بدءا من عناوين الأخبار وأيضاً بعد الجمل التحفيزية لك نهارا.

 

Hound

 

2

 

المساعد الشخصي الذي تفوق في العديد من المميزات على كل من "سيري" وأيضاً "جوجل ناو" أصبح متوفرا الآن على متجر "جوجل بلاي" مع مميزات مثل تكاملها مع خدمة "Uber".

 

Sleepfulness

 

3

 

إن كنت لا تستطيع النوم بشكل جيد في بعض الأيام فيجب عليك البحث عن حلول بديلة، ويقدم لك هذا التطبيق بعض الحلول المفيدة مثل مقاطع موسيقية هادئة تساعد على الاسترخاء بشكل كبير أو حتى الاستيقاظ صباحا بنشاط ملحوظ.

 

Checky

 

4

 

هل شاهدت الدراسات التي تتحدث عن أن كلا منا يقوم بإضاءة شاشة جواله أكثر من 150 مرة يوميا ؟ يمكنك اكتشاف عدد المرات التي تفعل بها ذلك ومدى إدمانك لجوالك الذكي.

 

Clash Royal

 

5

 

اللعبة الجديدة المقدمة من مطوري "Clash of Clans" أصبحت متاحة للجميع الآن، وتأتي بفكرة مختلفة عن اللعبة الأولى تماما رغم تشابه الشخصيات بينهما، فاللعبة الجديدة تعتمد على إسقاط أكبر عدد من أبراج الخصم قبل انتهاء الوقت المحدد للفوز بالمباراة.


Loading the player ...