"Fitbit" تطلق ساعة ذكية جديدة ضمن معرض CES 2016

Fitbitتعتبر شركة "Fitbit" من أشهر الشركات المصنعة لأسوار تعقب اللياقة البدنية، وأجهزتها من الأكثر شعبية في السوق، واليوم قامت الشركة بالكشف عن ساعة ذكية جديدة باسم "Fitbit Blaze" ضمن معرض CES 2016.

 

وقد تم تصميم "Fitbit Blaze" بحيث تأتي بجميع ميزات تتبع اللياقة البدنية المعرفة في أجهزة "Fitbit" السابقة بالإضافة إلى عدد من الوظائف التي تقوم بها الساعات الذكية.

 

 وقال "جيمس بارك"، الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة بأن ساعة "Fitbit Blaze" الذكية عبارة عن جهاز متعدد الاستعمالات، ويمكن تخصيصها لتناسب أسلوبك الشخصي لمساعدتك على تحقيق أهدافك، وتتمّيز بمجموعة من المزايا المبتكرة التي تم اختيارها بعناية.

 

كما تمتاز بخصائص تتيح لمستخدميها إمكانية رصد معدل ضربات القلب، والحصول على تنبيهات المكالمات والرسائل النصية، وكذلك تنبيهات التقويم وأيضاً تتيح التحكم في الموسيقى، جنباً إلى جنب مع مجموعة مزايا تتبع اللياقة البدنية.

 

وذكرت الشركة أن الساعة ستكون متاحة مع مجموعة واسعة من خيارات الأحزمة وتشمل الفولاذ المقاوم للصدأ والجلود وغيرها ويبدأ سعرها عند 200 دولار في الولايات المتحدة و 159.99 يورو في المملكة المتحدة.