سوار مايكروسوفت "band 2" يدعم الآن الإخطارات وضبط التحكم بالموسيقى

Microsoft Band 2أصدرت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع تحديثا جديدا لسوارها الذكي "band 2" القابل للارتداء، حيث أضافت عددا من الميزات الجديدة بما فيها القدرة على تلقي الإخطارات وأيضا التحكم في الموسيقى الخاصة بك مباشرة من معصمك.

 

وتمتلك "band 2" أحد عشر جهاز استشعار بما فيها الـ GPS، ورصد الأشعة فوق البنفسجية، بشاشة نوع أموليد محمي بطبقة زجاج من "Glass 3".

 

وأتاحت مايكروسوفت السوار للشراء بسعر 250 دولارا من متاجر التجزئة بالإضافة إلى متجر مايكروسوفت على الإنترنت وتدعم جوالات الآيفون، الأندرويد وجوالات ويندوز.

 

ووضحت مايكروسوفت أكثر من ذلك، وقالت بأن "Band 2" يساعدك على العيش بصحة، فهي تتيح تعقب معدل ضربات قلبك، حرق السعرات الحرارية، نوعية النوم، ويساعدك بأن تكون منتجاً أكثر مع ميزة التنبيه عبر البريد الإلكتروني، النصوص، التقويم. معاينة رسائل البريد الإلكتروني، مشاهدة التقويم والدعوات، استقبال الرسائل النصية، ورؤية الإخطارات من الشبكات الاجتماعية. الرد على الفور إلى النصوص مع استجابة سريعة أو الرد باستخدام المساعد الشخصي "كورتانا".

 

ومع ميزة التحكم بالموسيقى، فيمنك الآن وضع جوالك بعيداً والسيطرة على الموسيقى الخاصة بك مباشرة من السوار، حيث ستقوم من خلال الشاشة الملونة التي تعمل باللمس معاينة ملفات الموسيقى ويسمح بتشغيلها، إيقافها والتحرك إلى الأمام والخلف بالإضافة إلى التحكم بالصوت.