"هواوي" تعلن رسمياً عن جوال "Mate S" بخاصية "Force Touch"

Mate

 

يبدو أن شركة "ابل" ستواجه منافسين جددا هذا العام خاصة في إحدى مميزاتها القادمة في "آيفون 6s" والتي يعتقد الجميع أنها ستراهن عليها بشكل كبير كعامل في نجاح الجيل القادم.

 

الخاصية القادمة في جوالات "آيفون 6s" هي خاصية "Force Touch" التي تمكن الشاشة من التعرف على مستويات ضغط إصبع المستخدم عليها، فالشاشة ستفرق بين الضغط الخفيف والضغط المطول الذي يتطلب رد فعل مختلفا تماماً من الشاشة.

 

عموماً، شركة "هواوي" قامت بالإعلان اليوم عن جوال "Mate S" الذي يمتلك خاصية "Force Touch" بالإضافة لبعض العناصر التصميمية الرائعة.

 

الجوال يأتي بشاشة 5.5 بوصة مع هيكل معدني وتصميم مشابه تماماً لجوال "Mate 7" الشهير، ليس هذا فقط بل قامت الشركة بإضافة شاشة بتقنية 2.5D لحماية أكبر خاصة أنها من فئة "AMOLED".

 

الجوال يمتلك معالج "Kirin 935" مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت بالإضافة إلى كاميرا 13 ميجابكسل مع فلاش ثنائي LED وأيضاً كاميرا أمامية 8 ميجابكسل مع فلاش LED أمامي.

 

يمتلك الجوال ميكروفونا يمكنه العمل بشكل جيد للغاية حتى يوفر نقاء أكبر للصوت وعزلا للضوضاء أفضل مما سبق عن طريق التعرف بزاوية 180 درجة على الأصوات المحيطة بالجوال والعمل على تنقيتها بشكل أفضل.

 

اقرأ أيضاً: شاشة آيفون 6S تدعمها تقنية Force Touch

 

الجوال الجديد سيتوفر في بعض الأسواق مثل الصين وفرنسا واليابان وأسبانيا وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة في 15 سبتمبر الحالي وستكلف النسخة 32 جيجابايت حوالي 649 يورو أما النسخة 64 جيجابايت ستكلف حوالي 699 يورو.

 

أما عن النسخة التي تمتلك خاصية "Force Touch" فتلك ستأتي بسعر آخر سيتم الإعلان عنه لاحقاً وبذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

 

Huawei

 

Huawei

 

Huawei