موقع Search in MENA يسعى الى تمويل توسعاته في المنطقة من خلال نظام التمويل الجماعي

Search In MENA  ماذا ستفعل لو كنت تبحث عن مؤسسة او شركة صغيره متخصصة في الحدادة او النجارة ؟ ترى هل ستبحث في الانترنت ام انك ستلجأ الى سؤال احد اصدقائك ليدلك على ذلك المحل او تلك المؤسسة الصغيره التي يندر وجود بيانات اتصال بها على الانترنت؟. هذه هي المشكلة التي يسعى موقع  Search In MENA لحلها. 

 

حيث يسعى موقع Search In MENA للتغلب على مشكلة نقص المعلومات المتوافره حول الشركات والمؤسسات الصغيره في العالم العربي , تلك الشركات المؤسسات التي لا تتوفر لها مواقع تشرح خدماتها على الانترنت ويصعب الوصول اليها بطرق البحث المعتاده. ولا يكتفي موقع Search In MENA بتوفير فهرسة بالشركات في كل المجالات الاقتصادية بل انه يوفر ايضاً منصة لربط الشركات ببعضها البعض وربما في وقت لاحق يصبح الموقع شبيهاً لموقع Alibaba  الصيني.

 

يقوم موقع Search in MENA حالياً من خلال منصة التمويل الجماعي المعروفة بـ Eureeca للحصول على تمويل بمبلغ 140 الف دولار امريكي وهو ما يعادل 7.22% من الشركة وقد تمكن من جمع مبلغ يزيد عن 12 الف دولار حتى هذه اللحظة. وينوي سليم عقيل مؤسس الموقع استخدام المبلغ في التوسع في بعض خدمات الموقع وتطويرها. 

 

يذكر ان مؤسسة واحه دبي للسلكون هي احد أوائل المستثمرين في الشركة ويعمل فيها 7 موظفين. الفيديو ادناه يشرح طريقة عمل الموقع:

Loading the player ...