بالفيديو: هل يتمكّن "جالكسي S7" من الصمود في الماء لمدة 16 ساعة؟

C:UsershushkiDesktoppicGalaxy_S7_underwater.pngعلى الرغم من أن جوالات سامسونج الجديدة "جالكسي S7" و"جالكسي S7 إيدج" لا تختلف كثيراً عن جوالاتها السابقة "جالكسي S6" و"جالكسي S6 إيدج" غير أن الجوالات الجديدة تملك ميزة لم تكن موجودة في الجيل السابق وهي ميزة مقاومة الماء والغبار.

 

ووفقاً لشركة سامسونج، تستطيع جوالات "جالكسي S7" و "جالكسي S7 إيدج" الصمود تحت الماء بعمق 5 أقدام (1.5 متر) ولمدة 30 دقيقة متواصلة، ومع ذلك، يبدو أن هذه الجوالات يمكنها أن تبقى آمنة وسليمة تحت الماء لفترة أطول من ذلك بكثير.

 

وقد ثبت ذلك من خلال اختبار قامت به قناة "Unbox Therapy" على موقع يوتيوب وهي متخصصة فى اختبار الأجهزة التكنولوجية، حيث قامت بإدخال جوال "جالكسي S7" داخل وعاء مليء بالماء لمدة لا تقل عن 16 ساعة و36 دقيقة، وأثبتت أن الجوال لم يعان من أي مشاكل بعد الفترة التي قضاها داخل الوعاء المليء بالماء.

 

وبطبيعة الحال، فإنه من الجدير بالذكر أن الماء داخل الوعاء يقوم بالضغط قليلاً على الجوال، ومن غير المعروف فيما إذا كان "جالكسي S7" سيصمد مثلاً طوال هذه المدة في حال كان بعمق 1 متر تحت سطح الماء، لذلك لا ينصح بالقيام بهذه المحاولة.

Loading the player ...