7 ملحقات رائعة لتحويل "آيفون" إلى نظام صوتي قوي في المنزل!

iPhone dock

 

إن كنت تستخدم جوالك "آيفون" في العديد من الأمور بدءا من التصوير والمحادثات وحتى تشغيل الموسيقى والأفلام والملفات الصوتية المختلفة في المنزل، فبلا شك أنت تحتاج إلى مكبرات صوت لتقوية الصوت الصادر من جوالك الذكي.

 

ولكن لماذا تحصل على مكبر صوت عادي بينما هناك العديد من التصميمات الرائعة التي تم ابتكارها خصيصا لجوالات "آيفون"؟

 

تلك الملحقات توفر لك نظاما صوتيا رائعا ومتكاملا يمكنك الاستعانة به أينما كنت ليس في المنزل فقط فتلك الملحقات تعتمد على بطاريات قابلة للشحن أو التغيير في أي وقت وتوفر أيضاً نقاء صوت رائع ولا يتطلب الأمر سوى توصيلها فقط كما بالصورة بجوال "آيفون".

 

لنشاهد معا 7 من تلك الملحقات الرائعة

 

1- iLuv Audio 5

 

1

 

 

إن لم تكن على علم بمنتجات "iLuv" فتلك المنتجات يتم صناعتها وتصميمها أيضاً في الولايات المتحدة وتمتلك قاعدة كبيرة من المستخدمين هناك.

 

سماعات "iLuv Audio 5" يمكنها توفير جودة صوت رائعة بالإضافة لشحن جوالك "آيفون" أيضاً أثناء استخدامه ويمكنك توصيل كابل سماعات الأذن القياسي "3.5mm" مباشرة بجوالك بل ويمكنك التحكم بالملفات الصوتية أيضاً من خلال الأزرار الموجودة أعلى السماعات.

 

2- Lugulake Aluminum Portable Bluetooth 4.0

 

2

 

تلك السماعات مختلفة قليلا فهي تعمل بتقنية البلوتوث وتمتلك تصميما مميزا وصغيرا يمنحك القدرة على الذهاب بها إلى أي مكان ترغب به.

 

ليس هذا فقط فبجانب قدرتها على العمل مع جوالك بتقنية البلوتوث الشهيرة يمكنك أيضاً أن تقوم بتوصيلها عن طريق منفذ سماعات الأذن القياسي "3.5mm"، وتقدم تلك السماعات صوتا بقوة 3watt لكل سماعة من السماعتين المدمجتين بها.

 

3- Satechi iFit-2

 

3

 

تلك السماعات تمتلك تصميما أصغر قليلا ولكنها لا تزال تقدم صوتا جيدا مع بطارية تصمد حتى 7 ساعات متواصلة من تشغيل الملفات الصوتية، ويمكنك أيضاً أن تقوم بتوصيلها عن طريق منفذ سماعات الأذن القياسي "3.5mm" ولكنها للأسف لا تقوم بشحن جوالك الذكي أثناء الاستخدام.

 

4- Sony RDPXF300IPN

 

4

 

شركة "سوني" تقدم أيضاً بعضا من تلك الملحقات ببطارية تصل إلى 7 ساعات متواصلة ولكن الفارق هنا أنه يمكنك تشغيل كل من "آيفون" أو "آيبود" أو أيضاً "آيباد" كما يحلو لك عن طريق كابل "Lightning" أو البلوتوث.

 

السماعات تقدم صوتا بقوة 40watt وهو أمر رائع بالإضافة لقدرتك على ضبط الصوت كما تشاء من خلال تلك السماعات عن طريق الأنماط المختلفة التي يمتلكها التطبيق الخاص بالسماعات على جوالات "آيفون" وأجهزة "iOS".

 

يمكنها أيضاً شحن جهازك الذكي أثناء الاستخدام وهذا هو الأمر الرائع للكثير من المستخدمين.

 

5- Bose SoundDock Series III

 

5

 

ربما تعد تلك السماعات واحدة من أغلى ما يمكنك الحصول عليه من أجل جوالك "آيفون" أو جهاز "آيبود" الخاص بك ولكنها بالفعل تستحق العناء.

 

تلك السماعات تقدم جودة صوت رائعة للغاية مع شكل جمالي مميز ويمكنك أيضاً شحن جهازك الذكي أثناء استخدامه دون أي مشاكل ويمكنك التحكم أيضاً بالملفات الصوتية عن طريق جهاز خاص للتحكم عن بعد.

 

6- iLuv Aud 3

 

6

 

يمكنك الحصول على صوت جيد أشبه بصوت الحفلات القوية في منزلك وذلك من خلال تلك السماعات القوية من "iLuv" بتصميمها الرائع والبسيط للغاية والاقتصادي أيضاً.

 

يمكنك توصيل جوالك ببساطة بتلك السماعات والحصول على ما ترغب من جودة صوت ويمكنك أيضاً شحن جوالك الذكي ببساطة.

 

7- Bose SoundDock XT Speaker

 

7

 

تلك السماعات أيضاً توفر العديد من الألوان الرائعة في تصميمها وتمكنك من التحكم في إعدادات الصوت بشكل جيد للغاية، ويمكنك أيضاً أن تقوم بتوصيل جوالك الذكي "آيفون" أو جهاز "آيباد" دون أي مشاكل.